moi logo
تفاصيل الخبر
photo

ضمن خطة الإدارة الطموحة الرامية للتوسع والإنتشار بولايات السودان ، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية يزور ولايتي سنار و الجزيرة :

شارفت معظم الترتيبات والإستعدادات على الإنتهاء لتدشين العمل بإدارتي الأدلة الجنائية بكل من ولاتي سنار والجزيرة حيث شدد السيد/ مديرالإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء شرطة/ حيدر محمد سيد أحمد على ضرورة الإسراع في إفتتاح المبنيين بالولايتين أسوة ً بنظيراتهما من الإدارات الولائية ،، هذا وقد قام سيادته والوفد المرافق له بزيارة ميدانية بدأها بولاي ة سنار ضمن برنامج جولاته الميدانية السنوية مبتدراً لقائه هنالك بالسيد اللواء شرطة حقوقي / معتصم عثمان الحسن مدير شرطة الولاية الذي كان في إستقباله على رأس وفدٍ رفيع المستوى ضم لفيف من قيادات العمل الشرطي بالولاية. من جهته رحب السيد/ مدير شرطة ولاية سنار بالزيارة معرباً عن سعادته ووقوفه بجانب إدارة الأدلة الجنائية بولاية سنار ودعمها إدارياً توطيناً لأعمال الأدلة الجنائية بالولاية . عقب ذلك زار الوفد مقر الأدلة الجنائية بمدينة سنجة وقد كان في إستقباله النقيب شرطة/ أبوعبيدة عبدالرحمن مدير إدارة الأدلة الجنائية بالولاية حيث وقف الوفد على سير العمل بها . كما إلتقى السيد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية في ختام زيارته للولاية بالسيد والي الولاية المكلف اللواء / احمد صالح احمد عبود شارحاً لسيادته موقف المجهودات والأعمال التي تتم لإفتتاح إدارة الأدلة الجنائية بولاية سنار . ومن جانبه ثمن السيد الوالي المجهودات المقدرة واعداً بالوقوف على الأمر وتذليل كافة الصعاب ودعمه اللامحدود للإدارة الوليدة .
-
و على صعيد آخر توجه الوفد صوب ولاية الجزيرة حيث كان في إستقباله السيد اللواء شرطة/ علي محمد عثمان مدير شرطة الولاية على رأس وفد رفيع المستوى من قيادات العمل الشرطي بالولاية. بدأت الزيارة برئاسة شرطة الولاية بإجتماع تنويري تركزت حول الترتيبات الجارية لإفتتاح مقر إدارة الأدلة الجنائية بمدينة ود مدني والذي قام الوفد بزيارته في خضم أعمال الزيارة حيث كان في إستقبال الوفد هنالك الرائد شرطة/ أبوذر عمر خالد مدير إدارة الأدلة الجنائية بالولاية وقد وقف السيد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية على كافة الإجراءات وسير العمل بمبنى الإدارة الذي يجري تشييده بمدينة ودمدني. كما زار سيادته حظائر الكلاب الشرطية بإدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بولاية الجزيرة توطئةً لنقلها لمقر الأدلة الجنائية بالولاية. وفي ختام الزيارة وجه السيد مدير الادارة العامة للادلة الجنائية بضرورة الإسراع في إنهاء الأعمال التحضيرية لإفتتاح الإدارتين في القريب العاجل بإذن الله تعالى مشيدا بما تم إنجازه من عمل حتى الآن

 

 

 
photo
 
photo
 
photo